الرئيسية / منوعات / [فيديو] : احذرو الغش التجاري في الادوات الصحية

[فيديو] : احذرو الغش التجاري في الادوات الصحية

httpv://www.youtube.com/watch?v=L4C_IbXyo7E

من لا يخشى الله يمكنه التعاون من أي شيء لكسب المال .. ولا يخفيكم ان معظم تجار مواد البناء والمواد الصحية هم من الوافدين .. في الاعلى صورة وفيديو لـ محبس زاوية او كما يطلق عليه (سكر زاوية) من نوع غروهي صناعة المانية يعرف بجودته وبزيادة سعرة  ونوع أخر مقلد له .. لكن بالكاد يمكن تمييزه لمن لا يعرف بتلك المواد وجودتها .. المدون هورنت كان قد صور هذا المشهد وكتب عنه موضوع تفصيلي في مدونتة – أضغط هنا

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

3 تعليقات

  1. وليه عم تحكي “لا يخفيكم ان معظم تجار مواد البناء والمواد الصحية هم من الوافدين ..” يعني في فرق في الغش لما يكون من الوافد أو من المواطن؟؟ الغش حرام على الجميع ولا داعي يا صاحب المدونة من زرع الكره بين الناس مواطنين كانوا أو وافدين.. لأنه لا فرق بين عربي وعجمي الا بالتقوى..

    شكراً على النصيحة وعلى المدونة الجميلة.

  2. و نعم فيك اخوي وافد اكثر الوافدين يجي عالبلد علشان الماده فبالتالي اللي اغلبيه من يفشل في حصد الماده يلجأ للغش الا من رحم ربي مثلك و مثل من يغار على الأخلاق و المروءه ، لك مني كل الاحترام و الحشمه اخوي وافد

    • معاك حق بهذا الكلام.. المعظم يبحث عن الربح السريع بأسرع الطرق.. لكن من يخاف الله يعلم أنه مال لا بركة فيه.. المال الذي يجنيه من وراء الغش, على الجميع الانتباه.. وتبليغ السلطات منا فعل صاحب مدونة هورنت, وله مني كل التحية..

      لا بد من ايقاف الغشاشين عن حدهم مهما كانت جنسيتهم أو دينهم, الله يحفظ الكويت وأهلها وأميرها.. ولعن الله من غش بلداً يأكل الرزق فيها ويعيش فيها بأمان وازدهار.

      وشكراً أخي نور على كلامك اللي كله زوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.