الرئيسية / تقارير خاصه / 6 ايام على تجربتي مع شركة LoFat

6 ايام على تجربتي مع شركة LoFat

 

 

اليوم هو اليوم السادس لي منذ اشتراكي في شركة لو فات للوجبات الصحية .. وفي موضوعي السابق – اضغط هنا – ذكرت انني سأقوم بكتابة مواضيع شبه دورية عن هذا البرنامج الغذائي والريجيم .. وسأعرض لكم نتيجه الوزن كل اسبوع مرة أي كل يوم ثلاثاء سأقوم بقياس وزني وعرضه النتيجه هنا في المدونة .. سأتحدث اليوم عن البرنامج الغذائي والوجبات الصحية التي اجدها في منزلي عند استيقاضي من النوم يومياً فـ مسؤول  التوصيل يقوم بتوصيل الوجبة يومياً صباحاً بحسب توقيت المنطقة .. وهو عبارة عن صندوق كبير به مجموعه من الوجبات + ورقه فيها تفصيل لهذه الوجبات سواء كان إفطار او غداء او عشاء ..

بالنسبة لكمية الاكل  لم اواجه بكل أمانة جوع او شيء من هذا القبيل فقط اجد هناك رغبه بأكل شيء معين غير مسموح به .. اما من ناحية كمية الاكل اعتقد ان الكمية كافية خصوصاً اذا قمنا بتوزيعها على فترات .. فلا أأكل الوجبة كاملة بل كل طبق على حدى وبين كل طبق واخر فترة زمنية .. ومن ناحية جودة الاكل فللأمانة لذه الطعام جميلة جداً ليس كما اعتقدت انه لا يحتوي على طعم لان سعراته الحرارية اقل .. وبالنسبة للقهوة والشاي . فاشربها بشكل اعتيادي ولم يختلف على شيء سوى انني استبدل السكر العادي بالمُحلي .. اما بالنسبة للرياضة فأنا باسابق كما قلت لكم اعاني من عدم ممارسه الرياضه لكني منذ ان بدأت الرجيم بدأت امشي كل يومين او ثلاث ايام مسافة اقل من كيلو او حوالي نصف ساعة من المشي ..

موعدي مع اخصائية التغذية في مركز لو فات سيكون يوم الثلاثاء .. سأوافيكم بالنتيجة ..

شاهد أيضاً

سنه و٨ شهور

  بعد انقطاع اكثر من سنه و٨ شهور عن الكتابه في المدونة (لاسباب كثيره)  .. …

10 تعليقات

  1. الله يعطيك الصحة والعافية

  2. hope you reach your ideal weight, keep posting your diet table I find it interesting to see what you have reached so far

  3. يالله ناطرين النتيجه

  4. شكله أكلهم حلو بس عندي سؤال, جم يكلف شهريا و هل لازم تروحلهم تسوي مقابلة؟

    الله يوفقك, تستاهل كل خير

  5. يالبطه ابو المطاعم انت ويا ابو فلان

    خفوو من اكل المطاعم

    انا اشوفك تجامل نفسك برجيم احسك تستعبط

  6. همبه البتمبه

    يعله عافية إن شاء وتوصل للوزن اللي تبيه بصحة وعافية …

  7. عمرك طويل انا اول مره اجرب الاشتراك وحطيت تجربتي بالمدونه
    والظاهر وجباتنا متشابهه هههه
    انا صارلي تقريبا ٤ ايام … بالنسبة لي خففت الشاي والقهوة
    واحس بنشاط صراحه لان قبل الوجبات كانت دسمه وتخليك كسول
    جرب الجيزكيك 🙂

  8. بس منتوا ملاحظين ان لو انا اروح للجمعية واشتر نفس هالوجبات واضبطها بنفسي راح يكلفني اقل بــوايــد من سعر الاشتراك معاهم؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.