الرئيسية / مواضيع رياضية / شركة فيفا للأتصالات .. الراعي الرسمي لـ نادي ريال مدريد

شركة فيفا للأتصالات .. الراعي الرسمي لـ نادي ريال مدريد

VIVA الراعي الرسمي لفريق ريال مدريد لكرة القدم

الكويت، 15 مايو 2012: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن رعايتها الرسمية لنادي ريال مدريد لكرة القدم.  وقد فاز فريق ريال مدريد بعدة بطولات منها: الفوز 9 مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني “الليغا”. ويعتبر هذا النادي من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته فيفا لقب “أفضل نادي في القرن العشرين”.

هذا وقد أحسن ريال مدريد ختام الدوري الأسباني بفوز ساحق على ريال مايوركا 4-1 ليصل إلى النقطة مائة ليكون الريال أول نادي أسبانى يحقق هذا الانجاز.

وتعليقاً على هذه الرعاية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس / سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً:  “تتشرف شركة VIVA بأن تكون أحد الرعاة الرسميين لنادي ريال مدريد لكرة القدم. فهذه الرعاية شهادة تؤكد التزامنا بدعم الشباب وجميع مشجعي رياضة كرة القدم وسائر الرياضات، ومدعاة فخر واعتزاز لشركتنا وجميع العاملين فيها لأننا أول شركة في الكويت تشمل برعايتها هذا النادي المعروف عالمياً.”

 وأضاف البدران: “حرصت شركة VIVA منذ إطلاق أولى عملياتها التجارية في الكويت على دعم الفعاليات الرياضية المتنوعة وفي مقدمتها رعاية المنتخب الكويتي لكرة القدم. وتدعيماً لجهودها هذه، ستستمر VIVA في تقديم كل ما هو جديد وهادف إلى عملائها.”

هذا وستوافي شركة VIVA عملاءها بمزيد من المعلومات المشوقة وآخر المستجدات حول رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم انطلاقاً من التزامها بالارتقاء بتجربة عملائها وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.

كما ستواصل شركة VIVA عملها الدؤوب لمواكبة آخر التطورات والابتكارات في عالم الاتصالات وتزويد عملائها بأحدث وأفضل التقنيات والخدمات والمنتجات المتوفرة في قطاع الاتصالات.

شاهد أيضاً

فيديو : سائق رولز رويس .. يتحرش بـ سيارة فيراري قطرية في لندن

عرض موقع « يوتيوب »، فيديو لتحرش السيارة الإنجليزية الفاخرة رولز رويس جوست بسيارة فيراري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.