الرئيسية / تقارير خاصه / تقرير : تجربتي لـ سيارة Mercedes-Benz GL500 2013

تقرير : تجربتي لـ سيارة Mercedes-Benz GL500 2013

444

 

123

IMG_3621

111

httpv://www.youtube.com/watch?v=JGwQIR0iUL4

 

استلمت قبل ايام سيارة مرسيدس GL 500 الجديدة كلياً من شركة البشر والكاظمي لتجربتها .. ولا اخفيكم ابداً ان هذه السياره هي من تلك السيارات التي تستهويني لمجرد رؤيتها .. كنت بالسابق اشاهد اعلاناتها او اشاهدها بالطرقات ويعجبني شكلها الخارجي .. لكن كنت اجهل مميزاتها وامكانياتها .. وسعرها .. ومن خلال تجربتي لها في الايام الماضيه عرفت حقيقه هذه السيارة الجميلة .. خصوصاً انني من عشاق هذا الحجم من السيارات وهو SUV … شركة مرسيدس كانت قبل اشهر فقط طرحت هذا الموديل 2013 وبشكل وتصميم جديد بل وبمواصفات اضافيه .. لو بدأنا بالمحرك فـ هي تأتي بمحرك V8 ثمان اسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج Biturbo بقوة 435 حصاناً، أي ما يزيد على الجيل السابق بقرابة 12 في المئة والذي كان يقدم قوة 388 حصاناً .. وقوه المحرك لاحظته منذ اول لحظات قيادتي للسياره فهي فعلاً ذات محرك جبار .. وبالنسبه لي شخصياً دائما ما اركز على داخليه السياره فهي مقياس الرفاهيه السياره بالنسبه لي شخصياً وكلكم يعرف ان سيارات مرسيدس-بنز بمختلف موديلاتها تأتي بداخليه ذات تصميم راقي ودرجه الوان متجانسه .. ومميزات رائعه في تلك الشاشه التي تحتوي على خرائط الملاحه المتقدمه والتي تعرض بعض مباني الكويت بتقنيه 3D .. والتي تحتوي على معلومات (هائله) ودقيقه كـ بعض المطاعم المشهوره ومحطات الوقود والمستشفيات  .. والشاشه ايضا تحتوي على كامره خلفيه واماميه تساعدك على التحكم في ابعاد السياره وقت الحاجه .. وشاشتين اخرتين للمقاعد الخلفيه يمكنك توصيلهم بأي جهاز فيه تحتوي على مداخل AV الاكثر انتشاراً في الاجهزه .. ويمكنك ايضا توصيل هاتفك بالسياره من خلال تقنيه البلوتوث واداره المكالمات من الازرار الموجوده في المقود .. غير ان مسجل السياره وسماعات الصوت رائعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى عدد السماعات المنتشر في جوانب السياره يقدم لك صوت رائع ومنتشر .. واما فتحات السقف فهي تحتوي على ثلاث فتحات تعطي شكل بانورامي رائع ويمكنك التحكم بفتحها  .. اما عن المقاعد الاخيره فيمكنك التحكم بطي المقاعد فاحها واغلاقها الكترونيا من خلال ازرار موجوده  بجانب كل الابواب الخلفيه .. السياره ايضاً تحتوي على العديد من المميزات التي لم استكشف الى جزء بسيط منها مثل المصابيح الذكيه والتي تتحرك نسبياً مع حركة مقود السيارة والهايدروليك وخاصيه المساعد في ركن السيارة وخاصيه تسخين الاكواب والمحافظه على درجه حرارتها حاره او بارده .. وخاصيه التنبيه في حال انعطفت بالسياره على حاره بها سياره اخرى (سنسر جانبي) .. والعديد من المميزات التي لم اسكتشفها بصراحه …

 

الخلاصه : كلنا يعرف مدى جوده وعراقه سيارات شركة مرسيدس-بنز التي تضرب بجذورها التاريخ .. واعتقد ان هذه السياره هي احدى روائع شركة مرسيدس من ناحيه الرفاهيه والحجم فاذا كنت تبحث عن سياره راقيه وعائليه بنفس الوقت وذات مواصفات متقدمه جداً وذات محرك قوي وجبار .. فهذه السياره ستكون اختيار موفق طبعاً ..

 

تركت لكم في الاعلى بعض الصور ومقطع فيديو من تصويري لتلك السياره الجميله ..

YouTube Link

شاهد أيضاً

سنه و٨ شهور

  بعد انقطاع اكثر من سنه و٨ شهور عن الكتابه في المدونة (لاسباب كثيره)  .. …

13 تعليق

  1. ماينلامون البشر لمن اختاروك للدعايه تصويك و مونتاج اكثر من رائع يا بوسالم دايما مميز الله يوفقك تستاهل

  2. محمد متأكد الفيديو من تصويرك؟

    طلعت مو هين بالفيديو

  3. تبارك الرحمن لايقه عليك ولازم تكون موجوده بالبيت

    وما شاءالله واايد واايد استمتعت بالفيديو وطريقه الاخراج واختيار الموسيقى جدا رائع

    فعلا مرسيدس تعتبر من السيارات الامنه والسيفتي ولكن من ملاحظتي لجميع الفئات التي صدرت قبل اعوام لا تعتمد على التكنلوجيا فهمهم الاكبر في حفظ امان السائق وهذي ميزة المرسيدس فعلا غاليه الثمن لكن فلوسها حلال في الامان ..

    ولكن هذي طغت على جميع الفئات وفعلا عائليه

    وااايد عجبني التطور في ستتم الشاشه واضافه الكاميرا وهذا حديث على فثات المرسيدس

    عساك على القوة ياربي ابدعت في جمالها

  4. سياره مافيها اي عيييييييييب معقوله

    يستخدمونك دعايه لسيارتهم

  5. فيدنا بالسعر عزيزي

  6. ما شششاء الله تبارك الله

  7. ينفع تجرب GL500 بس الموديل الي قبلها ..

    الي يسأل عن السعر 30 الف دينار كويتي لكن عيبها شي واحد فقط

    انها امريكية الصنع وليست المانيه كباقي السيارات

    • عدل كلامك لكن وجود المصنع في دولة اخرى خاصه السيارات الالمانية لا يؤثر على الجوده باعتقادي ^_^

  8. لا زلت اجهل سعرها

  9. أخوي يعطيك العافية ، لكن مميزات السيارة ما تم استعراضها بشكل واضح

  10. عزيزي ممكن تقول لنا اسم الموسيقى اللي في الفيديو.؟

  11. اخوي الكريم اشكرك على الابداع في التصوير….

    عن نفسي بعد ماشفت فيديوك رحت وحجزت M500 AMG 2014
    وبكل المواصفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.