الرئيسية / منوعات / فيديو: دورية شرطة في امارة دبي .. لامبروجيني افينتادور ..

فيديو: دورية شرطة في امارة دبي .. لامبروجيني افينتادور ..

Untitled_7_716372536

httpv://www.youtube.com/watch?v=uHcj0sZ5E5I

قامت سلطات امارة دبي على تحديث دوريات الشرطة بسيارة جديدة من طراز لامبورجيني “Lamborghini Aventador” الغالية الثمن ، حيث لونت بلون سيارات الشرطة ورسم عليها شعار شرطة دبي. وباعتقاد سلطات دبي فان السيارة الجديدة ستساعد في تأمين الامن على الطرقات وستساعد في ملاحقة متجاوزي السرعة المقررة. ولم يذكر الخبر هل هذه السيارة قامت بشرائها شرطة دبي أو انها كانت محجوزة من قبل الشرطة.

 

منذ ايام وانا اقرا هذا الخبر في اغلب الصحف العالميه (شرطه دبي تعلن ان سيارة لامبروجيني تدخل للخدمه كـ دورية) .. استذكرت لقاء الوليد بن طلال الذي تم عرضه قبل اسابيع .. وعند سؤاله عن دبي وسانغفورا وغيرها .. قال ان هذه الدول يتم ادارتها  كـ شركة .. وهذا ما يحصل .. وتفسيري الشخصي المتواضع لـ لهذا الخبر (لمبرجيني شرطه دبي)  انه مجرد اعلان دعائي لـ اماره دبي عالمياً .. فـ جميع الصحف العالميه والمجلات المنوعه تناولت هذا الخبر ..  فـ لمثل هذه الاخبار الاعلانيه اصبحت شعوب العالم تعرف ( دبي ) وبالكاد تعرف مدن اسمها ابوظبي او البحرين او الكويت ..

YouTube link

شاهد أيضاً

فيديو:  تصوير رائع بتقنية التايم لابس والهايبر لابس لحديقة الشهيد

قام بتصوير هذا العمل كل من ماجد سلطان وعبد الوهاب الاصبحي حسين الهاشمي وجاسم مقيم …

2 تعليقان

  1. جلست مع قيادات في شرطة دبي و عرفت بعض المعلومات … دبي تملك احدث اسطول من الدوريات المرورية فلديها سيارة الـ بي أم دبليو و كذلك دوريات الهمر لكنها للمهمات الخاصة وللمطلوبين أمنياً في حال هروب المطلوب و محاولة مغادرته للأمارة يتم مراقبته عن طريق أكثر من ١٠ ألاف كاميرة على الطريق ويتم اعتراضة من قبل الهمر كي لا يتمكن من الخروج ويتم ايقافة … لكن لبعض المجرمين كذلك تم ادخال الجي تي أر منذ 2009 لكن في شرطة أبوظبي و الأن في دبي، وهذا الأمر ليس بجديد ولا غريب على دولة الإمارات العربية المتحدة، الفرق فقط في السابق لم يتم تسليط الضوء على هذا الأمر أما الآن فتم نتسليط الضوء.

  2. ها اللمبرجيني بيكون حق المناطق الراقيه شرات دبي داون تاون وجميرا و الجي بي ار ويسوقونه الضباط بس ..
    ويخالف حاله حال اي دوريه بس في حال انه المخالف لازم ايبوه المخفر تتكفل دوريه ثانيه بنقل الشخص ..

    بخصوص بوظبي مع الوقت بتستوي شرات او افضل عن دبي ..
    خاصه الشغل اللي ف جزر السعديات و ياس و مطار بوظبي اليديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.