الرئيسية / منوعات / هاشتاق سعودي فكاهي (#قول_لخويك_بطلب_يد_أختك) يورط شاب سعودي بالزواج

هاشتاق سعودي فكاهي (#قول_لخويك_بطلب_يد_أختك) يورط شاب سعودي بالزواج

8478d3d3-3387-4bf7-96c0-ca07aa60c02f

 

 

صحيفة البيان الاماراتية : قادت مزحة مغرد سعودي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى زواجه من شقيقة صديقه، بعدما تحولت مشاركته في وسم «هاشتاق» «قول لخويك بطلب يد أختك» إلى حقيقة، ليعلنها بعد ذلك أمام الملأ بعرض صور المحادثات الهاتفية مع صديقه. ولم يدر في خلد المغرد السعودي أن صديقه مشاري سيتغاضى عن مزحته بطلب الزواج من شقيقته عبر رسالة هاتفية «واتساب»، إلا أن مشاري أبلغ والده بطلب صديقه القرب منهما.

وحينما علم المغرد أن الموضوع تحول إلى حقيقة قال لصديقه: «أتشرف بنسبكم ولكني غير موظف.. انتظروني حتى تأتي الوظيفة»، غير أن شقيق الفتاة مشاري أغلق من دونه باب «الهروب» وتعهد له بالوظيفة، فما كان منه إلا أن استسلم للواقع ونشر صور المحادثة في «الوسم» ذاته للعبرة. وكان عدد من المغردين أطلقواً وسماً بعنوان: «قول لخويك أطلب يد أختك»، إذ يعتمد على الفكاهة من خلال نشر صور المحادثات مع أصدقائهم وعرضها في الوسم، بهدف مشاركة الآخرين رد فعل الطرف الآخر وعن شعوره الذي ينتابه للحظة الأولى.

 

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

2 تعليقان

  1. هههههههههههههههه احسها قويه

  2. الله اللي زوجك والله ونعم فيه من صديق هذا هو الصديق الصادق زوجك واستعد بالوظيفة عقبى لي ألقى واحد مثلة بس ابي عروس ولاتنسون ابي اثني الثانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.