الرئيسية / منوعات / فيديو: نمر يهجم على مدربه في حديقه حيوانات بأستراليا

فيديو: نمر يهجم على مدربه في حديقه حيوانات بأستراليا

httpv://www.youtube.com/watch?v=7chVu6oonP0

يرقد مدرب نمور في مستشفى أسترالي بين الحياة والموت، بعدما هاجمه نمر سومطري، اليوم الثلاثاء، وتسبب له بجرحين كبيرين في رقبته وكتفه، أثناء عرض بحديقة حيوان في مدينة “بريزبين”.
وقالت شبكة “7 نيوز” الأسترالية على موقعها: إن حالة مدرب النمور الأسترالي، ديفيد ستايلز، 30 عاماً، خطيرة لكنها مستقرة. وقد نُقل إلى مستشفى “بريزبين الملكي” بهليكوبتر الإسعاف الطائر، وكان الدم يتدفق من جراحه بغزارة، لكنه كان واعياً ويتنفس، وتمكن الأطباء من إيقاف النزيف قبل وضعه على متن الطائرة.
وقالت صحيفة “كورير ميل” الأسترالية: إن الحادث المروع وقع أمام 50 مشاهداً كان يتابعون عروض الحيوانات، والتقط أحد المتفرجين الحادث بكاميرا. ونقلت الصحيفة عن المشاهدة كارلي فريتش أن “المدرب كان يلعب مع النمر لعبة المصارعة، وفيها يقف النمر على قدميه الخلفيتين، بينما يحيط رقبة وكتف المدرب بمخالبه وأنيابه”، وأضافت: “فجأة بدا أن هجوم النمر جدي، وبدأ المدرب يحاول إبعاده”. وقال المشاهد جاك دوليمبو: “هبط النمر بالمدرب في الماء، وغرس أنيابه في رقبته وكتفه، وهنا تمكن أربعة من زملاء المدرب بالحديقة من جره بعيداً”. ويعتقد مدير الحديقة، واس مينون، أن اللعبة ربما استثارت النمر أكثر مما يجب، فهاجم المدرب.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.