الرئيسية / حوادث و مواقف / فيديو: 10 رجال يضربون شرطي كويتي والداخلية تلقي القبض عليهم

فيديو: 10 رجال يضربون شرطي كويتي والداخلية تلقي القبض عليهم

أعلنت وزارة الداخلية عن تعرض ضابط دورية مرور بمحافظة مبارك الكبير للاعتداء واصابته وسرقة سلاحه واغراضه الشخصية من قبل عشرة من المتهمين من بينهم معرس وخليجي والتي نقل على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج وقد تماثل للشفاء وغادر المستشفى وسجلت على أثرها قضية رقم 81/2014 جنايات العدان ” تعد على رجال الامن والسلب بالقوة”.
وخلافا لما تردد عن ان الاعتداء كان من قبل مستهترين وجرى ضرب شرطي وطعن ضابط أكدت الداخلية في بيان لها امس ان رجال المباحث الجنائية تمكنوا من ضبط المتهمين واخضاعهم لطابور عرض وتحقيق لما ارتكبوه من اعتداء اثم حيث تعرف عليهم الضابط المجني عليه وجار إحضار سلاح الضابط.
وأضافت أن ضابط دورية المرور كان قد تلقى بلاغاً من العمليات مفاده وجود موكب زفة معرس تسبب في تعطيل وعرقلة حركة السير وعند تعامله مع البلاغ وتحرير مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية نحو المتسببين في التجمهر فوجئ باعتدائهم عليه والاستيلاء على سلاحه وأغراضه الشخصية مما استدعى نقله الى المستشفى لتلقى العلاج.
وشددت إدارة الاعلام الأمني على أن المساس والتعدي على رجال الامن أياً كانت الأسباب والمبررات يعد اعتداء سافراً على هيبة الدولة وسلطتها وأنها لن تسمح مطلقا بالخروج على القانون أو المساس برجال الامن القائمين على تنفيذ القانون وأن أي خروج عن التعليمات والارشادات الصادرة عنهم سوف تجابه بكل الحزم مناشدة الجميع الالتزام بالقانون والآداب العامة حفاظا على أمن وسلامة الوطن.
واكد مصدر امني ان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد عاد الضابط في المستشفى, ويذكر ان الاعتداء طال ايضا شرطيا.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو لـ اغبى حرامي بالعالم !!

https://www.youtube.com/watch?v=7hD6nNcvBu0   قد يكون هذا اللص هو اغبى لص ستشاهده .. وهو يحاول سرقه جهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.