الرئيسية / تقنية وتكلنوجيا / فيديو: مايكروسوفت تطرح هاتف بـ29 دولار فقط !

فيديو: مايكروسوفت تطرح هاتف بـ29 دولار فقط !

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن هاتف جديد لا يزيد سعره على 29 دولارا يحمل اسم “نوكيا 215″، ويصنف ضمن فئة هواتف الإنترنت مما يجعله أرخص هواتف هذه الفئة حتى الآن.

وتميزت نوكيا دائمًا بسمعة جيدة في بناء هواتف متينة ورخيصة تلائم مئات ملايين المستخدمين حول العالم ممن لا يملكون المقدرة على شراء هواتف ذكية كاملة المواصفات، ويبدو أن مايكروسوفت أخذت على عاتقها متابعة مسيرة نوكيا.

فبعد ثمانية أشهر من استحواذها على نوكيا، أطلقت شركة البرمجيات الأمريكية هاتف نوكيا 215 الجديد بسعر لا يزيد عن 29 دولارا، مستهدفة به الأسواق الناشئة، وهي الأسواق ذاتها التي كانت تستهدفها نوكيا وفقًا لـ “ديلي ميل”.

ويأتي الهاتف مزودا ببطارية تدوم 29 يومًا، ويملك إضاءة مدمجة ليعمل كمصدر إنارة، و إذاعة إف إم، وشاشة بقياس 2.4 بوصة بدقة 320×240 بكسلا، وكاميرا خلفية بدقة 0.3 ميغابكسل، وتقنية بلوتوث. كما يأتي الهاتف بخيار دعم استخدام شريحتي اتصال.

وتقول مايكروسوفت إن الهاتف 215 هو أرخص هواتف الإنترنت من المستوى الابتدائي، وهو يضم متصفح أوبرا ميني ومجموعة من التطبيقات المحملة مسبقًا بما في ذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وماسنجر إلى جانب محرك البحث “بينغ”، وتطبيق حالة الطقس “إم إس إن”. ونظرًا لسعره المنخفض فإن الهاتف يدعم شبكات الجيل الثاني (G2) فقط.

وستطرح الشركة الهاتف الجديد في أسواق منتقاة بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا في وقت لاحق خلال الربع الأول من هذا العام.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو: بي إم دبليو تستعرض سيارة كهربائية عملت عليها منذ 43 عاماً !!

فكرة السيارات الكهربائية ليست جديدة كما تعتقد الأغلبية، “بي إم دبليو” قدمت لنا السيارة الكهربائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.