الرئيسية / منوعات / فيديو: لحظة تحرير السلطات التركية لطفل مختطف.. حفيد رجل أعمال بدبي

فيديو: لحظة تحرير السلطات التركية لطفل مختطف.. حفيد رجل أعمال بدبي

https://www.youtube.com/watch?v=VjprZHeU-OA&iv_load_policy=3?rel=0&showinfo=0

بثت السلطات التركية الأحد (22 فبراير2015)، مقطع فيديو يُظهر عملية إنقاذ طفل سوري (10 سنوات) من أيدي خاطفيه الذين طلبوا 100 ألف دولار مقابل الإفراج عنه.

ويظهر الفيديو لحظة اقتحام الأمن التركي أحد البيوت في مدينة إردملي التابعة لولاية مرسين، حيث تم العثور على الطفل نائما بين ثلاثة من الشبان الذين قاموا باختطافه.

وكان الطفل السوري “يزن حصرم” قد خرج من منزله في مدينة ” كهرمان مرعش” التركية، في 31 يناير الماضي لشراء الخبز ولم يعد.

بعد 9 أيام اتصل الخاطفون بذويه من رقم سوري وطلبوا فدية ومقدارها 100 ألف دولار، وبعد التفاوض تم تخفيض المبلغ إلى 75 ألفًا.

واستنجدت العائلة بالسلطات التركية، التي قامت بمراقبة الخط الذي أجرى منه الخاطفون الاتصال، وحددت عن طريق الكاميرات المنتشرة في الشوارع رقم السيارة التي يستقلها صاحب الرقم، وتوصلت السلطات عن طريقها إلى معلومات حول الأماكن التي يرتادها الخاطفون.

وسجلت السيارة دخول وخروج إلى سوريا عدة مرات، كما يرتاد صاحبها 7 عناوين بشكل متكرر في ثلاثة مدن مختلفة هي أضنة ومرسين وكهرمان مراش.

وبعد المراقبة الدقيقة، انطلقت عمليات المداهمة بذات التوقيت (ساعات الفجر) على العناوين السبعة المحددة، وعثر على الطفل في قبو بناء في منطقة إردملي التابعة لمدينة مرسين، وألقي القبض على ثلاثة أشخاص كانوا معه في القبو، إضافة إلى ستة آخرين في العناوين الأخرى.

وتم تحويل أعضاء الشبكة التسعة- سوريين وأتراك- إلى مديرية الأمن، حيث قال الطفل إنه تعرض للضرب من قبل أعضاء الشبكة الذين اعترفوا في تحقيقات أولية بأنهم اختطفوا الطفل لأخذ الفدية من جده رجل الأعمال السوري خالد حصرم المقيم في إمارة دبي الإماراتية.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.