الرئيسية / حوادث و مواقف / فيديو : باكستاني يُثير الهلع ‏في نفوس سكان المنطقة !!

فيديو : باكستاني يُثير الهلع ‏في نفوس سكان المنطقة !!

 

أثار مقطع فيديو لمقيم “باكستاني الجنسية” حالة الذعر والهلع في نفوس أهالي حي النويعمة بوادي الدواسر، بالقرب من “جامع النويعمة القديم”, بعد أن لوحظ عليه تجوله مساء كل يوم في الحي الذي يَسكنه؛ ويقوم بحركات لا إرادية ويصدر أصواتًا مزعجة للأهالي والأطفال.

وكشف مقطع الفيديو, أن المقيم يمشي في ساعة متأخرة من الليل بمنتصف الحي الذي يُعج بعشرات المنازل المستأجرة من العمالة الباكستانية؛ وكان يردد” لا إله إلا الله – الله أكبر الله أكبر” ويرتدي الزي الباكستاني المعروف، فاستوقفه موثق الفيديو وعند سؤاله هل يعاني مشكلة وماذا يفعل؟! قام بحركات لا إرادية يفهم منها قيامه بالقتل!

وأبدى الأهالي تخوفهم من بقاء هذا الباكستاني بين المنازل ويدور في شوارعهم دون أن يتم القبض عليه, لأنه يشكل خطرًا على نفسه وعلى المواطنين, خصوصًا أن مقر سكنه يقع في منتصف الحي وقريب جدًا من متوسطة وثانوية النويعمة للبنات, مطالبين بسرعة تدخل الجهات الأمنية للقبض عليه وترحيله إلى بلاده قبل ارتكابه أي جريمة. يُذكر أن مشهد “الباكستاني” أعاد لأذهان أهالي النويعمة حادثة قتل الباكستاني التي وقعت في محافظة السليل، قبل سنة ونصف السنة، وذهب ضحيتها مقيمٌ من الجنسية الباكستانية، في مشهد قتلٍ بشع لم يحدث من قبل بحسب سبق.

 

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو لـ اغبى حرامي بالعالم !!

https://www.youtube.com/watch?v=7hD6nNcvBu0   قد يكون هذا اللص هو اغبى لص ستشاهده .. وهو يحاول سرقه جهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.