الرئيسية / حوادث و مواقف / فيديو : فيل يدوس رجلاً مخموراً قرر التشاجر معه !

فيديو : فيل يدوس رجلاً مخموراً قرر التشاجر معه !

https://www.youtube.com/watch?v=yIoW21b1G-I

شاجر رجل مخمور مع فيل ضخم أمام حشد من الناس في أحد المنتزهات السريلانكية، ونجا بأعجوبة على الرغم من أن الفيل داس عليه بكامل ثقله.

وأظهر الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأشخاص المتواجدين في المكان، وهم يطلبون من المخمور الابتعاد عن الفيل الذي قام بقتل رجل قبل عدة أيام بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

إلا أن الرجل الذي تجاهل تحذيراتهم وبدأ بإثارة غضب هذا الحيوان الضخم، عبر استلقائه على العشب أمام الفيل مباشرة. وعلى الرغم من استمرار التحذيرات له، وقف الرجل أمام الفيل مباشرة. وسرعان ما فقد الفيل صبره وهاجم الرجل المخمور الذي سقط أرضاً تحت قوائم الفيل التي داسته قبل أن يبتعد عنه وينجو بنفسه من موت محقق.

وظهر الرجل المخمور في الفيديو الذي صوره أحد المتواجدين في المكان، وهو يهرب من بين أقدام الفيل الضخم، وعلى ملابسه آثار الطين والدماء بالإضافة إلى إصابة في إحدى أذنيه.

ويظهر في خلفية الفيديو رجل يرتدي زي الشرطة، غير أنه من غير الواضح إن قام هذا الشرطي بإلقاء القبض على الرجل المخمور أم لا.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في منتزه “أنداوالواي” الوطني في سريلانكا، حيث يعيش أكثر من 250 فيل ضخم، إذ قتل هذا الفيل العنيف رجلاً قبل عدة أيام من هذه الحادثة.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو لـ اغبى حرامي بالعالم !!

https://www.youtube.com/watch?v=7hD6nNcvBu0   قد يكون هذا اللص هو اغبى لص ستشاهده .. وهو يحاول سرقه جهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.