الرئيسية / حوادث و مواقف / شاهد : الأمير محمد بن نايف يعود من سيارته تلبية لطلب أحد الشباب !

شاهد : الأمير محمد بن نايف يعود من سيارته تلبية لطلب أحد الشباب !

Untitled-1

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، وهو يغادر مكان تمرين “وطن 85″. وعند ركوب ولي ولي العهد سيارته سمع هتافات لعدد من رجال الأمن بعبارة “سمعاً وطاعة سيدي”؛ فوقف احتراماً وتقديراً لتحية رجال الأمن له.
ولم يكتفِ سموه بذلك بل ذهب إليهم من أجل السلام عليهم، ورد التحية بأحسن منها؛ إذ شكرهم على مشاعرهم وتحيتهم التي تعبّر عن عمق الروابط بين القيادة ورجال الأمن في السعودية.
وبحسب موقع سبق كان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قد رعى أمس الأول الأربعاء، بحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني وقادة حرس الحدود في كل من الكويت والبحرين وقطر والإمارات وعمان والعراق والأردن واليمن ومصر، وعدد من الملحقيات العسكرية من الدول الشقيقة والصديقة العاملين في السعودية، ختام فعاليات التمرين التعبوي الأول المشترك لقوى الأمن الداخلي “وطن 85″ (شمال عرعر بـ50 كلم تقريباً)، بحضور عدد كبير من القيادات العسكرية من عدد من الدول ومديري القطاعات المشاركة بوزارة الداخلية، وذلك بمقر ميدان حرس الحدود قرب مركز سويف الحدودي شمال عرعر بالحدود الشمالية.

 

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو لـ اغبى حرامي بالعالم !!

  قد يكون هذا اللص هو اغبى لص ستشاهده .. وهو يحاول سرقه جهاز صرف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *