viva

فيديو : سيارة لامبروجيني تتحول إلي قطع حديد صغيره .. بعد ان وصلت سرعة 330 كم/ساعة

نشرت الشرطة الهنغارية تسجيل فيديو يظهر لحظة خروج سيارة لامبورجيني هوراكان عن الطريق السريع وانقلابها بعد بلوغها سرعة تزيد عن 330 كم/ساعة وتحولها إلى كتلة من المعدن المذاب. حصل الحادث في سبتمبر الماضي، إلا أن الشرطة نشرت الفيديو يوم يومين ليحصد أكثر من 5 مليون مشاهدة. وقد خرجت السيارة عن الطريق بعد أن وصل بها سائقها إلى سرعة تزيد عن 330 كم/ساعة، وحطمت السياج الجانبي قبل أن تستقر على جانب الطريق. وقد نجى السائق البالغ من العمر 36 عاماً من الحادث وتمكن من إخراج الراكب بجانبه من السيارة قبل أن تشتعل بها النيران وتحولها إلى كتلة من المعدن المذاب.

Link

فيديو : برنامج تلفزيوني الماني .. يسخر من المنتخب السعودي وحارسهم !

مذيع ألماني يقدم تحليل بطريقة فيها الكثير من السخرية عن المنتخب السعودي بعد خروجه من كأس آسيا.

 

Link

فيديو : رده فعل الماره اذا سقط معاق فقير .. ومعاق غني !!

حقق مقطع فيديو أكثر من مليوني مشاهدة منذ رفعه على “يوتيوب”، لتجربة اجتماعية ترصد رد فعل المارة على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة يقع في وسط الشارع ويطلب المساعدة. أقدم شاب على التظاهر بأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ويمشي على عكازين ويتعمد الوقوع أمام المارة في الشارع، ما أثار ذعر المارة وقاموا بالركد مسرعين لمساعدته على النهوض، وظهر ضابط جيش يساعده. ولكن قام شاب آخر يرتدي ملابس ممزقة ويبدو عليه أنه متسول وعندما وقع على الأرض أمام المارة لم يساعده أحد، بل نظروا إليه بطريقة سيئة، وعندما سقط مرة أخرى على الأرض أسرع إليه متسول حقيقي وساعده على النهوض.

Link

فيديو : لحظات مرعبه .. لهبوط طائرات اثناء رياح شديده في بريطانيا

شهدت مدينة بيرمنغهام بالمملكة المتحدة رياحا قوية، مما أدى إلى اضطراب حركة الملاحة خاصة الجوية، حيث وجد الطيارون صعوبة شديدة خلال عملية الهبوط. ويظهر في الفيديو هبوطا مضطربا لطائرتين في مطار المدينة، إحداهما من طراز Dash-8 والأخرى من طراز ATR twin-engines.

LINK

فيديو : سقوط 4 شاحنات كبيره وسط النهر .. في البرازيل

تعرضت 4 شاحنات عملاقة محملة بمواد البناء للغرق في أحد الأنهار بالبرازيل، بعد سقوطهم من أعلى عبارة أثناء عبورهم هذا النهر. ويظهر في الفيديو الشاحنات وهي تقف على العبارة وتستعد للعبور إلى الجهة الأخرى لنقل مواد البناء التي تحملها، وفور تحرك العبارة، مالت على أحد جانبيها نظرا لضخامة حمولة سيارات النقل، بينما أحد الأشخاص يقف بجانب السيارات الذي فر مسرعاً عندما شعر أن السيارات على وشك السقوط. بدأت الشاحنات تسقط واحدة تلو الأخرى حتى غرقوا جميعا في المياه.

YouTube link