الرئيسية / منوعات / فيديو : الجمارك الأمريكية تحطم سيارة لاند روفر بسبب عدم وجود الوسادة الهوائية (Airbag)

فيديو : الجمارك الأمريكية تحطم سيارة لاند روفر بسبب عدم وجود الوسادة الهوائية (Airbag)

httpv://youtu.be/mzBFwFos-o0

قامت سلطات الجمارك الأمريكية بتحويل سعر سيارة لاند روفر من 100 ألف دولار إلى 30 دولار فقط في ثوان معدودة، حين كشفت التقارير أن السيارة لا تحتوي على “وسادة هوائية” مما دفع السلطات إلى تحويلها لمنطقة التحطيم.
وذكرت صحيفة الديلي ميل أن السلطات في مدينة بالتيمور الواقعة في ولاية ميريلاند الأمريكية لا تتساهل في مثل هذه الأمور، وأنها تقوم بتلك الأمور بشكل دوري على مدار العام.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو:  تصوير رائع بتقنية التايم لابس والهايبر لابس لحديقة الشهيد

قام بتصوير هذا العمل كل من ماجد سلطان وعبد الوهاب الاصبحي حسين الهاشمي وجاسم مقيم …

تعليق واحد

  1. الموضوع ليس بسبب عدم وجود وساده هوائيه وانما تقوم مجموعه من (شريطيه) السيارات بشراء سيارات حديثه مشابهه شكليا بالطراز القديم و يتم تحويلها كليا داخليا و خارجيا على شكل الطراز القديم ليتم ادخالها عبر المنافذ على اساس انها سيارات كلاسيكية (يدخلونها بشكل غير قانوني) و يتم مسح رقم الشاصي للسياره و بيعها على انها قديمه باسعار باهضة الثمن ( نصب يعني ) ! يستاهل اللي يجيه 🙂

    The Defender is no longer offered for sale in the U.S. due to crash safety and emissions regulations, but older versions, at least 25 years of age, can be imported legally under classic car rules.

    Since the basic design of the Defender hasn’t changed since the launch of the first version back in 1983, unscrupulous individuals have been buying more recent examples on the used market in the U.K. and modifying them to look like older series models. The vehicles are then imported to the U.S. under the classic car rules and sold to possibly unwary customers. Even the VINs are swapped for those from older models.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.