الرئيسية / سياحة و سفر / موقع (رحلات) لحجوزات التذاكر والفنادق بواسطه الكي-نت

موقع (رحلات) لحجوزات التذاكر والفنادق بواسطه الكي-نت

Screen Shot 2014-06-18 at 1.10.17 AM

صار السفر عند عموم الكويتيين ضرورة ملحة إما بسبب طبيعة العمل التي تلزم التنقل المستمر أو من أجل الترفيه عن النفس و التخلص من الضغط. تعتبر فكرة موقع رحلات استجابة لمتطلبات عملاءنا وتحقيقاً لرغباتهم حيث نحرص على تسهيل كافة إجراءات السفر نحو جميع الوجهات وتقديم أجود الخدمات بسرعة و مرونة منقطعة النظير. إن كنتم من هواة السفر والرحلات أو لديكم عمل يحتم ذلك، ما عليكم إلا زيارة موقعنا لتكتشفوا بأنفسكم جودة وجدية العروض المتاحة مع كافة التسهيلات المتوفرة.أهلا بكم على موقع رحلات المتخصص في كل ما يهم أسفاركم السياحية وغيرها.

الموقع الإلكتروني المميز الذي سيمكنكم بضغطة زر من الحصول على أفضل عروض السفر بأحسن الأسعار.

بفضل موقع رحلات، ستفكر جدياً في السفر وإن لم يكن ذلك ضمن برنامجك لأن هذه العملية لم تعد صعبة على الإطلاق. فقط، قم بتجهيز مستلزماتك الضرورية و جواز سفركلإنه بضغطة زر ستحصل على جميع الحجوزات والإستعلامات اللازمة خلال احتساءك فنجاناً من القهوة.

Screen Shot 2014-06-18 at 1.10.02 AM

مع موقع رحلات الكويت، اجعل أجازتك القادمة أقل تكلفة وأكثر متعة.يوفر لكم                 مجموعة من العروض التي تشمل: رحلات العائلة و الأصدقاء، رحلات الشخصيات المهمة، رحلات داخلية وخارجية، رحلات منخفضة التكلفة من وإلى دول العالم، دليل المطارات والرحلات، مجموعات الفنادق، وكذا عروض على الحجوزات. كل ذلك يتم من داخل مكتبك أوغرفة نومك لأن  هذه الخدمات تشمل أيضاً تسهيلات في الأداء إما عن طريق كي-نت أو الدفع النقدي عند التسليم وقريباً سيتم استحداث خدمة كاش-يو.

لمزيد من المعلومات زورونا على:

www.rehlat.com/ar/ أو www.rehlat.com

شاهد أيضاً

فيديو وصور : متحف ثلاثي الأبعاد يدخل زواره في اللوحات !

تكره إدارات المتاحف عادة أن يلتقط زوارها الصور للوحات والأعمال الفنية، لكن الأمر يختلف جداً …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.