الرئيسية / منوعات / فيديو : الإمارات تهدي العالم أول شوكولاته بحليب الإبل

فيديو : الإمارات تهدي العالم أول شوكولاته بحليب الإبل

وسط الصحراء و في منطقة أم النهد بدبي يقع مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل و مشتقاته و الذي يعد الأول على مستوى الشرق الأوسط في تصدير حليب الإبل إلى الإتحاد الاوربي و منافسة حليب الأبقار لما له من قيمة غذائية و فوائد صحية هائلة.

ويحتوي المصنع على مزرعة متكاملة  بها أكثر من ٣٠٠٠ ناقة طاقتها الإنتاجية حوالي ٢١ ألف لتر من الحليب يومياً  أي ما يعادل ٧ لتر يومياً  لكل ناقة و هي كمية قليلة مقارنة بالأبقار التي تنتج أكثر من ٢٥ لتر يومياً .

شوكولاته حليب الإبل هو منتج إماراتي فريد من نوعه ابتكرته شركة النسمة الإماراتية بعد ١٢٣ عاماً من انتاج أول شوكولاته بالحليب ليدخل بقوة إلى السوق المحلية  و العالمية و يصبح اليوم علامة إماراتية  منافسة لأشهر علامات الشوكولاته الراقية عبر مختلف أنحاء العالم ، و تتميز منتجات شوكولاته الإبل  بنكهاتها الخمس المختلفة كالتمر و الجوز و الماكاديميا  بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النكهات كالفستق و المكسرات و لعل أبرز منتجاتها هو الجمل المصنوع من الشوكولاته  الملفوفة بالورق الذهبي.

البيان تتجول في  مصنع إنتاج حليب وشوكولاته الإبل و حاورت  مارتن فان ألمسيك مدير عام شركة النسمة و كريستن لانغ مديرة الإتصال بمصنع الإمارات لإنتاج   حليب الإبل و مشتقاته.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.